القائمة
أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 5:49 صباحًا

ترميمات ملحقات فلل ومنازل وقصور في الرياض 2017

ترميمات ملحقات فلل ومنازل وقصور في الرياض 2017
بتاريخ 18 فبراير, 2017

ترميمات مختلفة تقوم بها دهانات البيت الحديث أحد فروع شركة لمسة أفنان للمقاولات والدهانات ضمن مختلف أنواع المباني والملحقات الأخرى الخاصة بالمنازل والفلل والقصور، كادر كبير ومتكامل ذو خبرة طويلة يحمل أرقى الشهادات الخاصة بالهندسة المعمارية وهندسة التشييد والبناء وله من القدرات الكثير، حيث يقوم في إنقاذ كل تلك المباني المتهالكة والتي تعاني من الكثير من المشاكل التي مع تقدم الزمن قد تكون في خطر سواء السقوط الكلي أو خطر الدمار الجزئي الذي قد يصيب أجزاء من تلك المباني.

عدا عن أعمال الترميم الأخرى المتعلقة في معالجة بعض المشاكل التي قد تحدث للمباني نتيجة تفلع أو تشققات في الجدران والأسقف ومشاكل العمار الأخرى، هذا هو الاختصاص أما عن الهوية فهي مسجلة عند وزارة التجارة السعودية التي قامت بمنح المؤسسة هوية رسمية وسجل تجاري معتمد ومسجل عندها، ولاحقاً قد تم تكليف المؤسسة بالعديد من الأعمال المعمارية والوثوق بها كجهة رسمية تملك من الإمكانيات ما يكفي من أجل أن تصبح مخولة في إتمام أعمال ترميم المباني.

خدمات ترميمات التي تقدمها دهانات البيت الحديث:

أولاً ترميمات منازل:

ترميمات منازل

خدمات الترميمات التي تقوم بها مؤسسة دهانات البيت تصل إلى جميع ما له علاقة في الترميم وتبدأ من المنازل التي قد تعاني من مشاكل تحتاج إلى ترميم وتلك المشاكل قد تكون من الخارج أو من داخل المنزل، إذ أن المنازل قد تعاني نتيجة خطأ معماري في البناء أو نتيجة ظروف جوية صعبة مرت به المنطقة وأدت إلى أضرار جسيمة بتلك المنازل.

ونذكر على سبيل المثال الرياح القوية والعواصف والزلازل والهزات الأرضية في المملكة العربية السعودية كل تلك الأمور الطبيعية والبيئية والخارجة عن السيطرة من المحتمل أن تكشف أخطاء العمار أو أن تسبب ضرر جزئي قد يكون بسيط أو جسيم في المنزل.

وتقوم دهانات البيت الحديث بمعالجة تلك المشاكل عبر استخدام مواد البناء المناسبة والمستخدمة في الترميم لسد الثغرات والفجوات وتقويم البناء وتمتينه من أجل إبعاد شبح الخطر الذي قد يهدد المنزل على المدى البعيد لأنه مع مرور الزمن قد تتراكم تلك المشاكل وقد يحولها الإهمال من بسيطة إلى جسيمة.

أما داخل المنازل فالتشققات وتساقط الدهان ومشاكل التسرب التي تنخر في الحجر والرخام وتجعله مترهلاً هي أكبر التحديات، والتي تقوم مؤسسة بيت الدهان بمعالجتها بطرق مهنية احترافية.

ثانياً ترميمات الفلل:

ترميمات الفلل

الفلل وأثناء تعميرها ونظراً إلى مساحتها الواسعة وأشكال البناء الهندسي الجميل الذي عادةً ما تأخذه، فإنها قد تعاني في أي من أجزائها سواء للعوامل البيئية التي سبق ذكرها أو نتيجة سوء مواد البناء المستخدمة أو حتى مشاكل من نوع أخر أبسط، كأن تتطلب على سبيل المثال التخلص من الدهان القديم وطلاء المنزل من جديد وهي أحد فروع أعمال الترميم التي يتم عملها.

إذ أن أي ثقوب أو فراغات أو اعوجاج أو تساقط لحجار البناء أو أي فقدان أو خسارة في داخل الفيلا، ولاسيما في السقف الذي نتيجة تساقط الأمطار أو التعرض الطويل للحرارة، قد يصاب بنوع من أنواع الخلل الذي يتطلب الترميم من أجل المحافظة على المبنى قوياً في وجه الظروف والعوامل البيئية الداخلية والخارجية، وتعد ترميمات الفلل من بين نطاق الأعمال التي تبرع بها دهانات البيت الحديث.

ثالثاً ترميمات القصور:

ترميمات القصور

القصور هي تحف فنية معمارية يتم الإبداع في بنائها وغالباً ما يقطنها كبار الشخصيات وأهمها، وبالتالي فإنها تعود إلى شخصيات مهمة وفي كثير من الأحيان تكون لشخصيات رسمية، وتكون أماكن لانعقاد أهم الاجتماعات والعمل، ولهذا السبب فإن ظهور تلك القصور بأجمل شكل ممكن هو أمر ضروري ومسألة يهتم بها الأشخاص الذين يديرون تلك القصور.

ولعل تسلم أمر ترميمات القصور لا يمكن أن يتكفل به إلا أشخاص ذوي كفاءة عالية وباع طويل وتاريخ عريق من العمل، لأن التعامل لن يكون ضمن منزل إنما على مستوى القصر، وليس هنالك شركة ترميمات في الرياض أكثر جدارة للقيام بتلك الأعمال من دهانات البيت الحديث احد فروع شركة لمسة أفنان للمقاولات والدهانات، التي احترفت أعمال ترميمات القصور سواء كانت داخل القصر أو حتى المشاكل الخاصة بالبناء خارج القصر أو ملحقات الأخرى ضمن القصر من مسابح وما إلى ذلك.

رابعاً ترميمات الديكور:

ترميمات الديكور

من أهم أعمال الترميمات التي تنجزها دهانات البيت الحديث احد فروع شركة لمسة أفنان للمقاولات والدهانات، هي ترميمات ديكور وهي على درجة عالية من الاحتراف في هذا النطاق نظراً لكونها تقوم بمشاريع الديكور ودهانات المنازل، وبالتالي فهي على معرفة كاملة بطبيعة المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها تلك الديكورات والتي تشمل الأثاث من فرش المنزل وغرف النوم والمطبخ و غرف الضيوف وغرف السفرة وأيضاً الجدران وجميع المكونات التي تعرف باسم الديكورات الداخلية.

ترميمات فلل 2017

ولنشخص المشكلة الأساسية وطبيعة المشاكل التي تصيب الديكور فيمكن القول بأن الديكور وعلى مدى الزمان يستهلك وهو في الأساس له عمر معين، حيث تفقد فرش المنزل مرونتها وتحتاج لتجديد وأيضاً الطاولات والكراسي المنتشرة قد تتعرض للكثير من أعمال التخريب أو حتى الخدش وتحتاج لمعالجة وصيانة وإعادة طلاء من جديد، طلاء الجدران أيضاً لابد وأن يفقد لمعته مع تقدم الزمن أو حتى قد يصاب في أماكن عدة نتيجة أعمال عبث قد يقوم بها أطفالكم.

كما أن الظروف الجوية تؤثر ضمن المنزل من رطوبة وحرارة تلعب دوراً بارزاً في مدى عمر الطلاء ومتى يجب أن يعاد تجديده، بالإضافة إلى نوعية الطلاء القديم وفي حال عدم جودته فإن ترميمات الديكور تصبح لازمة، المؤسسة خبيرة ومحيطة بكل جوانب المشكلة وتدرك بشكل دقيق الأجزاء التي تحتاج إلى ترميمات ديكور بفضل خبرة كادرها الطويل وعملها الطويل في هذا المجال، ولهذا في حال أردتم تجديد وترميم ديكور منازلكم عبر تواصلكم مع دهانات البيت الحديث سوف تكون مشكلتكم منتهية.

خامساً ترميمات مسابح:

ترميمات مسابح

المسابح أحد أهم الملحقات الخاصة بالمنازل أو الفيلات وحتى ضمن القصور تتواجد، وهي من أكثر الملحقات التي تحتاج لترميمات وذلك بسبب طبيعة العمل الذي يجرى في المسابح، حيث أن تواجد المياه ضمن المسبح قد يسبب مع تقدم الزمن تخلل وتسرب للمياه وانسلالها بين البلاط المكون لأرضية المسابح، ومن ثم توضعها ضمن الفجوات والفراغات التي تمثل نقاط الضعف في بناء أرضيات المسابح ولاحقاً تتجسد المشكلة وتتبلور وتظهر بشكل أرضية مهترئة، عندما نجد تفلع في البلاط وفقدان لبعض من أجزاء الأرضية.

ترميمات مسابح 2017

كما أن سقوط جسم ثقيل ضمن السبح هو الأخر قد يكسر أي من البلاطات سواء في أرضية المسابح أو حتى في الجدران، دهانات البيت الحديث احد فروع شركة لمسة أفنان للمقاولات والدهانات تضع يدها على المشكلة فوراً وتقوم بمعالجة الخلل الحاصل في المسبح، وتعالج الفجوات التي قد تحصل بيت بلاط أرضية المسبح كما تقوم بتغير الأجزاء المخربة من أرضية وجدران المسبح لتخفي العيوب وتعالجها بطريقة عملية جداً تعبر بها المؤسسة عن كفاءتها العالية وقدرتها على التعامل مع مختلف الحالات والمشاكل.

سادساً ترميمات التعمير:

ترميمات التعمير

ومن أعمال ترميمات في الرياض التي تقوم بها دهانات البيت الحديث احد فروع شركة لمسة أفنان للمقاولات والدهانات، هي ما يعرف بالإصلاح البنائي، إذا أن بناء منزل او فيلا أو مؤسسة أو قصر يتطلب مجموعة ضخمة من المهندسين المعماريين والمدنيين يقومون بوضع مخطط للعمل والبناء ومن ثم الإشراف على عملية البناء، والتي يشارك بها بشكل أساسي عدد ضخم من العمال.

وأثناء أعمال التعمير فإن احتماليات حدوث مشاكل في أثناء وضع الأساس والقاعدة وفي بناء وصب وتعمير هذا البناء كبيرة جداً، بعض تلك المشاكل لا تبرز إلى بعد نهاية العمار وظهور المبنى بشكله النهائي، عندها قد نشهد تشقق أو سقوط لبعض الحجارة المستخدمة في البناء أو حتى عدم تجانس في الطلاء والدهان الخارجي، مع مشاكل أخرى تتعلق بمدى كفاية كمية مواد البناء المستخدمة.

وفي حال شعوركم بأي من تلك المشاكل أو ظهورها بشكل واضح أو شكوك بوجود مشاكل في التعمير فإن ترميمات تعمير احترافية يمكنكم الحصول عليها فقط عبر تواصلكم مع أفضل شركة ترميمات على الاطلاق والحديث هنا عن المؤسسة الأكثر خبرة دهانات البيت الحديث.

سابعاً ترميمات عامة:

ترميمات عامة

استكمالاً لكل ما سبق من خدمات ترميمات في الرياض التي تقوم بها دهانات البيت الحديث فإن المؤسسة أيضاً تملك كوادر مختصة بأعمال ترميمات عامة، أي أن عملها غير محصور بالتعمير ومشاكل البناء وما إلى ذلك، بل يمكن القول بأن أياً كانت المشكلة التي تواجهون فإن اتصال بسيط هو الخط الفاصل بين المشكلة وبين حلها، ولكنه ليس أي اتصال إنما هو اتصال بينكم وبين صاحبة الحل مؤسسة بيت الدهان داخل المنازل أو الفلل في القصور وفي الأثاث وفي الديكور، سوف تكون معكم دون أي حواجز بينكم وبينها لتقدم لكم الحل وتمد يد المساعدة وجسر الوصول إلى مكان المشكلة عبر استجابة سريعة جداً، وبمقابل مادي ينافس جميع الشركات الأخرى التي لا تضاهي في أدائها ما تقدمه هذه المؤسسة.

إذاً نحو الخدمة الأفضل كان الهدف والعمل والتوجه الذي سعت الشركة من أجله، واليوم يمكن القول بأنه أصبح بإمكاننا أن نطلق اسم شركة ترميمات عامة على دهانات البيت الحديث نظراً لإثبات جدارتها في إنجاز مختلف الأعمال والتي اعترفت بها بشكل رسمي من خلال منحها السجل التجاري الخاص بها والذي يعترف بوجودها على الأرض وبأعمالها القائمة.

ترميمات ملحقات فلل ومنازل في مؤسسة البيت

وأمام الطيف الواسع من الخدمات المتنوعة التي تنجزها المؤسسة، فقد فرضت نفسها على الأرض وعبر الأداء المتميز واستخدام مواد البناء والدهان وغيرها من المواد والمكونات المستخدمة في أعمال الترميم، والتي هي من أجود الأنواع الأمر الذي دعم موقف المؤسسة وارتقى بها نحو بلوغها الصدارة واعتلائها أعلى مكانة بين الشركات الأخرى العاملة في نطاق ومجال الترميم، ما عليكم سوى تحديد مكانكم وموقعكم ضمن العاصمة الرياض.

ومن ثم وبعد أن يتم الاتفاق مع المؤسسة على الموعد المناسب لكم سوف تكونون على موعد مع الالتقاء بأفضل الفرق العاملة في مجال الترميم، وسوف يعالجون بسرعة وكفاءة المشكلة التي تعانون منها ويعيدون إليكم منازلكم وقصوركم وفيلاتكم وحتى برك مسابحكم إلى صورتها الجميلة التي كانت، عمليات الترميم التي تقوم بها دهانات البيت الحديث احد فروع شركة لمسة أفنان للمقاولات والدهانات هي أقرب ما يكون لعملية تجديد أثاث وتجديد بناء أكثر من كونها مجرد ترميم.

عدا عن الضرورة الملحة في بعض مشاكل البناء والتي تتطلب استجابة سريعة جداً من قبل الشركة أو المؤسسة من أجل استدراك الموقف وتلافي مشكلة كبيرة وخطيرة، فالاستجابة الفورية لمشاكل الترميمات هي أبرز خصائص دهانات البيت الحديث.

للتواصل والإستفسار عبر الأرقام التالية:

جوال : 0538052770 

او البريد الإلكتروني : paintsriyadh@gmail.com

أو حسابنا على تويتر : https://twitter.com/PaintsRiyadh


 

الكلمات الدلالية : , , , , , , , , , , ,

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات